يارب ا دوم ايامنا سوا ******ويبقى على طول جامعنا الهوا
بسم الله الرحمن الرحيم
هذي قصتي الاولى كتبتها واهديها لكل من يقرائها
الى كل من يقرائها في حال وجود نقد في القصه الرد بكل صراحه انا متقبله لجميع الردود سواء كانت الردود سلبيه او ايجابيه اذا كانت ردودكم ايجابيه فهي ستفرحني كثيرا اوذا كانت سلبيه فهي ستفرحني اكثر لان ردوكم ستساعدني في تصحيح اخطائي في المرات المقبله:ابي تشجيع
قصتي قصة اجتماعيه ممزوجه مع بعض من الرومنسيه ماراح اطول عليكم نبدء القصه:
الفصل الأول
آه ياراسي ماني قادرة أوقف
ميار:يمى وش فيكي انتي صارلك فترة راسك يعورك لي ماتروحي الطبيب
ام ميار: ميار تعالي وديني غرفتي ماني قادرة اوقف
ميار:بروح اتصل على ابوي عشان يوديكي الطبيب
ام ميار: لاما يحتاج خليني أنام وانشاالله بقوم بخير
ميار:بس انتي كل يوم تقولي هلكلام وترجعي تتعبي
ام ميار: لا بس ولا شي تلقينه الحين جالس مع زوجته وعياله لاتدقي عليه
ميار:براحتك الي تشوفينه
مياربنت حلوة شعرة طويل واصل لتحت ظهرها بشرتها فاتحه مايله للسمار احلى شي فيها عيونها كانت ملفته وتوحي لليشوفها اول مرة انها مغرور بس الي يجلس معاها شي ثاني(هي في طريق والغرور في طريق) عمرها17سنه اكبر وحدة عندها اخت وحدة اسمها رنيم عمرها 10 سنوات وراكان عمره سنه
ام ميار الزوجة الثانية لابوعبد العزيز تزوجت قبل أبو عبد العزيز لأكن ماصار نصيب أنهم يكملون باستقرار
بعد زوجها من أبو عبد العزيز صارت مشاكل كبيرة من جهة زوجت أبو عبد العزيز ومن جهة أخواته الي عارضو هزواج وبذات إنا ام عبد العزيز تصير بنت عمه لأكن الحقيقة أبو عبد العزيز تزوج ام عبد العزيز مجبور من أهله إخوان أبو عبد العزيز ماعارضو الزواج لأكن الي عارض أخواته وأبوه الي متمسك بعادات وتقاليد قديمه مثل بنت العم لولد عمها وولد العم مايتزوج غير بنت عمه. المهم بعد معرفو انا ابو عبد العزيز تزوج وحدة ثانيه ام عبد العزيز رفضت انها ترجع لزوجها الا بشروط ومن ظمن الشروط ان الفيلا وتصير باسمها
وطبعا ابو عبد العزيز وافق لان مايبي ابو يزعل اكثر من كذا وثانيا ان عندة عيال من ام عبد العزيز وما يبي يخرب بيته
المهم بعد يومين من الاحداث السابقه
************************************************** *********************
سمعت شي طاح من المطبخ
ميار: دخلت المطبخ لقيت امها طايحه على الارض يمى يمى تكفين ردي علي
ميار : رنيم خليكي عندها بروح شوي وبرجع لبست عباتها ونزلت عند الجيران
ابو صالح: مين
ميار : انا عمي بنت ابو عبد العزيز
ابو صالح :لحظه لحظه
راح وناده مرته فتحت الباب
ام صالح: هلا بنيتي تفضلي
ميار:لاخالتي بس امي طاحت علينا وابي احد يوديها المستشفى
ام صالح: لحظه البس عباتي واجيكي
ام صالح راحت عند ام ميار وشافت ام ميار وعلى طول خبرت زوجها الي بدوره وصلها المستشفى وترك عيال ابو عبد العزيز الصغار في بيته واتصل على ابو عبد العزيز وخبره ابو عبدالعزيز على طول جاء المستشفى
طلع الدكتور من عندها
الدكتور طالع من الغرفه وابو عبدالعزيز واقف عند الباب ينتظرالدكتور يطلع يطمنه
اول ماطلع الدكتور
ابو عبد العزيزالي بدء بلكلام قبل الدكتور:دكتور شلونها الحين
الدكتور:انته زوجها
ابو عبدالعزيز:أي نعم انا زوجها
الدكتور: هي الحين صحيت بس ماتطلع الى بعد نتيجه التحاليل
ابو عبد العزيز:ومتى النتيجه
الدكتور : بعد يومين انشالله
ميار جلست عند امها طول الوقت بلمستشفى لان امها ماعندها احد اهلها كلهم من المنطقه الجنوبيه وام صالح ماقدرت تجلس اكثر من كذا لان عندها عيال وكثر الله خيرها يوم مسكت عيال ابو عبد العزيز(رنيم-راكان) في بيتها
بعد يومين
ابو عبد العزيز : دكتور بشر شخبار نتيجه التحاليل
الدكتور:والله مدري ايش اقولك
ابو عبد العزيز وهو خايف:خير دكتور طمني خوفتني عليها
الدكتور:والله مااقول الا خلو ايمانكم بالله قوي
ابو عبد العزيز وبدء يعصب من اسلوب الدكتور الي جالس يتماطل بلكلام:دكتور تكلم وشفيها
الدكتور:زوجتك فيها سرطان بدم وانتو جيتو متاخرين يعني ايامها معدوده
قال الدكتور كلامها وكان قذف قنبله وراح وخله ابو عبد العزيز متيبس مكانه مو قادر يقول كلمه الانسانه الي تزوجها غصبن عن الكل بتروح منه كان يحس انه هو السبب
ميار:لا مااشالله وجك اليوم منور
ام ميار: انتي ليش ماتروحين البيت ترتاحين شكلك من امس مانمتي
ميار:انا اذا ماتعبت عشان امي حبيبتي على مين اتعب
ابو عبد العزيز: اشوف الدلع كل لامك ونحن مالنا بطيب نصيب
ام ميار: انته من مته هني
ابو عبد العزيز: من اول ماصحيتي
جلس ابو عبد العزيز في الكرسي كان يحاول يبن انه طبيعي قرر انه يخفي الخبر عن زوجته
ابو عبد العزيز :يالله استعدو الدكتور وقع على ورقه الخروج وبعدين لما توصلو البيت جهزو اغراضكم بنسافر
ام ميار:بنسافر
ابو عبد العزيز: ايه ماتبون تسافرون
ميار الى نبي ماعليك منها امكنها تدلع بس وين بتودينه باريس او لندن
ابو عبد العزيز بضحكه مصطنعه :لاباريس ولا لندن بنسافر ابها
ام ميار: ليش نسافر ماوراك شغل
أبو عبد العزيز لا أعطوني إجازة وقلت استغلها يالله تحركوا شكلكم ماتبون تسافرون
بعد شهرين من سفرام ميار تعبت اكثر واكثر قرر ابو عبد العزيز يصارحها ويصارح اهلها باا لمرض الي فيها توفت اما ميار كان الكل عارف ماعادا عيالها كانت الصدمه عليهم كبيرة و بعد اسبوعين من العزاء
ابو عبد العزيز :ميار جهزي اغرضك انتي واخوانك
ميار: بنسافر
ابو عبد العزيز:ايه لازم قعدتنا بابها مالها داعي
ميار:انا ماراح اسافر بضل هنا مالي مكان بلرياض
ابو عبد العزيز:شلون مالك مكان بلرياض وانا وين رحت
ميار:انت معك زوجتك وعيالك انا واخواني بنظل عند جدي
ابو عبد العزيز:وانتو مو من عيالي
ميار:ايه بس!
ابو عبد العزيز: لابس ولا شي بعدين امك قبل ماتموت وصتني عليكم تبين تزعلين امك وهي متوفيه
ميار والعبرة خانقتها:امي كانت تدري انها بتموت
ابو عبد العزيز:ايه كانت تدري
ميار وهي تبكي:يبى لي ماقلتلي لي ماخليتني اودعها
ابو عبد العزيز يرفع راس بنته ويمسح دموعها :ميار حبيبتي امك ماكانت تبيكم تدرون بعدين لاتصيحين اكثر ترى امك تزعل عليكي
ابو عبد العزيز:عمي انا بكرة مسافر
الجد: يعني خلاص عزمت تاخذ عيالك
ابو عبد العزيز ايه خلاص
الجد:انا اقول لو تخلي عيالك عندنا وتسافر انت وتيجي تطمن عليهم كل بعد مدة
ابو عبد العزيز:لا عمي انا ابي عيالي تحت عيوني
الجدة:ليه حنا مابنحافظ على عيالك
ابو عبد العزيز:مااقصد عمتي بس اعتقد انكم سمعتو وصيه امهم وحتى لو ماوصت ماعتقد اقدر اعيش وعيالي بعيدين عني
الجد :والله هذولا عيالك سو الي تشوفه صح نحن كنا بس نبي نريحك
ابو عبد العزيز: مشكور عمي انت ماقصرتو